Site icon Marocuniversel – جريدة وطنية شاملة ومتجددة

جلالة الملك يهنئ الرئيس الروسي ويؤكد متانة علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد أبيلاردو دي لا إسبريا، وذلك عقب انتخابه رئيسا لجمهورية كولومبيا،

الرباط -بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية تهنئة إلى فخامة السيد فلاديمير بوتين، رئيس فيدرالية روسيا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وعبر جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للرئيس الروسي بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الروسي بمزيد من التقدم والازدهار.

كما أكد جلالته اعتزازه بعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع المملكة المغربية وفيدرالية روسيا، مجددًا حرصه على مواصلة العمل المشترك من أجل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

Exit mobile version